المناهج

تعبير بالانجليزي عن الروتين اليومي

تعبير بالانجليزي عن الروتين اليومي

My name is Ahmed . I have 15 years old. And get up at 5 o’clock. Then make ablution After that  I go to the masjed to pray fajar .I come back home . I take my breakfast  and I get dressed . Next  I go out  and catch the bus . I go to school , then  having lunch  at two o’clock  and going home.

 praying zoher, then takeing rest for two hours, the  praying aser, doing my home work , listen to Quran , then praying maghrib . I have dinner at eight o’clock  in the evening. praying aisha, next  checking my mails  and finally I go to sleep .

ترجمة تعبير بالانجليزي عن الروتين اليومي

اسمي أحمد  ، عمري 15 سنة ، أستيقظ في الساعة الخامسة ، أتوضأ ثم أذهب إلى المسجد لصلاة الفجر ، وأعود إلى المنزل ، أتناول فطوري وأرتدي ملابسي ، بعد ذلك أخرج وأركب الحافلة ، أذهب إلى المدرسة ، ثم أتناول الغداء في الساعة الثانية صباحًا وأعود إلى المنزل.

أصلي الظهر ، ثم أستريح لمدة ساعتين ، ثم أصلي العصر ، ثم أعمل واجبي ، وأستمع إلى القرآن ، ثم أصلي المغرب ، أتناول العشاء في الساعة الثامنة مساءً. أصلي العشاء، وبعد ذلك أتحقق من بريدي الإلكتروني وأخيراً أنام .

تعبير بالانجليزي عن الروتين اليومي

I wake up at 7 a.m., lie in bed for five minutes, and then I wake up at 7:30 a.m. I go to the bathroom, I take a shower, then I dress and comb my hair and then I go to the kitchen to prepare food with my mom. We eat breakfast together, then my mother makes tea for us and then I go out to go to my lecture, I meet my friends and then we have a cup of coffee at the break, then I go home, I take a nap, then I wake up, I do some exercises, I watch TV With my family, then I play some games on my mobile phone, then I prepare my clothes that I will wear for the next day and finally I go to bed and sleep.

أستيقظ من النوم في السابعة صباحًا ، استلقي في السرير لمدة خمس دقائق ، وبعد ذلك أستيقظ الساعة 7:30 صباحًا. أذهب إلى الحمام  ، أقوم بالاستحمام  ، ثم ارتدي ملابسي وأمشط شعري ثم أذهب إلى المطبخ أعد الطعام مع أمي. نتناول الإفطار معًا ، ثم تصنع أمي الشاي لنا ثم أخرج من منزلي لكي أذهب لحضور  محاضرتي ، التقيت بأصدقائي ثم تناولنا فنجان من القهوة في الاستراحة ، ثم أعود إلى منزلي ، آخذ القليل من الغفوة ، ثم استيقظ من النوم ، وأقوم بأداء ببعض التمارين ، أشاهد التلفاز مع عائلتي ، ثم ألعب بعض الألعاب على هاتفي المحمول ، ثم أقوم بإعداد ملابسي التي سأرتديها في اليوم التالي وأخيراً أذهب إلى السرير وأنام .

برجراف عن الروتين اليومي بالانجليزي :

My mom wakes me at 6:15 a .m. but I usually get up at 6:30 a.m. I make the bed , then I drink glasses of water , I take a shower , I brush my hair and I wear my clothes.  I eat breakfast at 7 o’clock with my brother and my two sisters. Then I brush my teeth. I leave the house at 7:30 to go to school.

أمي تقوم بإيقاظي من النوم في الساعة 6:15 صباحًا ، لكني عادة ما أستيقظ في الساعة 6:30 صباحًا ،أقوم بترتيب السرير ، ثم أشرب أكواب من الماء ، وأستحم ، وأفرش شعري وأرتدي ملابسي ، أتناول الإفطار في الساعة 7 صباحًا مع أخي وأختي ، ثم أنظف أسناني ، أغادر المنزل الساعة 7:30 للذهاب إلى المدرسة.

تعبير عن الروتين اليومي بالانجليزي مع الترجمة قصير

My name is Rashid. I have 30 years old. And get up at 5 o’clock. Then make ablution and then I go to the masjed to pray fajar . After that, I memorize about 5 verses of Quran and it takes about half an hour, then I back home . I take a cup of tea with prata . After that I get dressed.

Next I go to office by metro. I have import and export business. I pray zoher at 12:30 p.m . then I take lunch .I go home at about 3 p.m. ,then I take rest for an hours and then I do my exercise , After that I pray aser .Next I help my children in their homework , then I surf  on the net for an hour and check my mails. After that I pray Maghreb, listen anasheeds, Next I pray isha and watch T.V for about one and half hour and finally I go to bed at ten o’clock.

أنا اسمي رشيد. عمري 30 سنة. أستيقظ في الساعة الخامسة. أتوضأ ثم أذهب إلى المسجد لصلاة الفجر. بعد ذلك ، أحفظ حوالي 5 آيات من القرآن واستغرق الأمر حوالي نصف ساعة ، ثم أعود إلى المنزل. أنا آخذ كوب من الشاي مع براتا. بعد ذلك أرتدي ملابسي. ثم أذهب إلى المكتب بالمترو. لدي أعمال استيراد وتصدير ا. أصلي الظهر الساعة 12:30 مساءً. ثم أتناول الغداء ، وأعود للمنزل حوالي الساعة الثالثة مساءً. ثم أستريح لساعات ثم أقوم بتمارين رياضية ، وبعد ذلك أصلي العصر ، ثم أساعد أطفالي في واجباتهم المدرسية ، ثم أتصفح الإنترنت لمدة ساعة وأتفقد بريدي الإلكتروني. بعد ذلك أصلي المغرب ، واستمع للأناشيد ، وبعد ذلك أصلي العشاء وأشاهد التلفاز لمدة ساعة ونصف تقريبًا وأخيراً أذهب إلى الفراش في الساعة العاشرة مساءًا .

تعبير عن الروتين اليومي بالعربي

تعبير عن الروتين اليومي  ، يعتقد بعض أصدقائي أن روتين يومي ممل ، لكني أحبه ، عادة ما أستيقظ في حوالي الساعة 6:00 أو 6:30 صباحًا ، بعد أن توقظني المنبه ، ولاً ، أفرش أسناني وأحلق وجهي وأغسله ، ثم أرتدي ملابسي وأذهب إلى الطابق السفلي لتناول الإفطار مع عائلتي ، أبدأ بتناول القهوة والحبوب وكثير من الفاكهة ، ثم أستقل الحافلة إلى العمل لأنني لا أحب القيادة، ودائمًا ما أصل إلى مكتبي قبل الساعة 8:00. لم أتأخر عن العمل أبدًا. الساعة الخامسة هي الوقت المفضل لدي في اليوم لأنني أنهي العمل وأعود إلى المنزل وأرى زوجتي وأولادي مرة أخرى.

لدي ولدان ، محمد، البالغ من العمر ستة أعوام وعمر، البالغ من العمر ثمانية أعوام ،نتناول العشاء معًا في غرفة الطعام الخاصة بنا في حوالي الساعة 6:00 ، وبعد ذلك أقوم بقضاء الوقت مع زوجتي وأطفالي في المنزل ، نحن نستمتع حقًا بمشاهدة برامجنا التلفزيونية المفضلة معًا ، نحب مشاهدة العروض عن السفر. ومع ذلك ، أمارس الرياضة مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع في المساء ، حتى أتمكن من البقاء قويًا وصحيًا ، أعتقد أن هذا مهم جدًا ، أخيرًا ، في حوالي الساعة 9:30 ، أخلد إلى الفراش ، وأقرأ لبعض الوقت ، ثم أنام ،بالتأكيد ، يعتقد بعض الناس أن روتيني اليومي ممل بعض الشيء – لكن في عطلات نهاية الأسبوع والعطلات أحب الطيران بالطائرات من أجل المتعة ، إنها هوايتي المفضلة.

السابق
تعبير عن ذوي الهمم
التالي
الأثر المروي عن الرسول ﷺ أو الصحابة أو التابعين يسمى التفسير ب