المناهج

تعبير عن آداب الطعام بالانجليزي

تعبير عن آداب الطعام بالانجليزي

Individuals must learn eating etiquette to improve their self-image, especially in group meetings, for example at work some people tend to notice others, and eating and drinking etiquette gain importance because it contributes to enhancing the self-confidence of the individual among the group, and here are the most important rules of food etiquette that It should be applied:

For example, before ordering food from the employee in charge, you must close the food menu after choosing the food, because this reveals to the employee that the customer has made the right decision, and you must wait and not eat before serving food to everyone sitting with you at the same table, while attending a lunch Especially for the official business meeting, if there is any problem with food, it is better to inform the employee in charge and not the host.

Take care to arrange the tableware correctly, and be careful while using it, it is good to know that the goal of using the knife is to cut food into small pieces, and the fork must be placed in the correct direction, and after using the knife, it should be placed gently on the plate, and it is recommended to use the hand Right to take the fork and start eating.

One of good food etiquette is eating the meals on the left of his table, and drinking the drinks on the right of his table. Staff and host.

ترجمة تعبير عن آداب الطعام بالانجليزي

يجب أن يتعلم الأفراد آداب تناول الطعام لتحسين الصورة الذاتية له  وخاصة في اللقاءات الجماعية على سبيل المثال في العمل يميل بعض الأشخاص إلى ملاحظة الآخرين ، وتوجد عدد من أحاديث عن آداب الطعام والشراب التي تحث على ذلك  ، وتكتسب اداب الاكل و الشرب أهمية لأنها تساهم في تعزيز الثقة بالنفس للفرد بين المجموعة ، وإليك أهم قواعد آداب الطعام التي يجب تطبيقها :

على سبيل المثال  قبل طلب الطعام من الموظف المختص يجب عليك أن تغلق قائمة الطعام بعد اختيار الطعام ، لأن هذا يكشف للموظف أن العميل قد اتخذ القرار الصحيح  ، كما يجب الانتظار وعدم تناول الطعام قبل تقديم الطعام للجميع  الجالسون معك على نفس المائدة  ، خلال  حضور مأدبة غداء خاصة  باجتماع العمل الرسمي ، إذا تواجدت أي مشكلة خاصة  بالطعام ، فمن الأفضل إبلاغ الموظف المختص وليس المضيف.

الحرص على ترتييب أدوات المائدة ترتيبًا صحيحًا ، وتوخي الحذر أثناء استخدامها ، فمن الجيد أن تعلم أن الهدف من استخدام السكين هو تقطيع الطعام إلى قطع صغيرة ، ويجب وضع الشوكة في الاتجاه الصحيح ، وبعد الانتهاء من استخدام السكين يجب وضعها برفق على الطبق ، ويوصي باستخدام اليد اليمنى لأخذ الشوكة والبدء في تناول الطعام .

من آداب الطعام الجيدة تناول الفرد للوجبات التي توجد على يسار طاولته ، وتناول المشروبات التي توجد على يمين طاولته ، وفي حال استخدام المناديل يجب إعادة طيها وإعادتها إلى الطاولة ، لذا احرص على تطبيق عادات آداب الطعام وخاصة في اللقاءات الرسمية لأنها تعزز الشعور بالاحترام لدى كل من الموظفين والمضيف .

آداب الطعام وأهميتها

آداب المائدة هي أكثر من مجرد استخدام البروتوكول الصحيح لأدوات المائدة والمناديل ، هناك سلوكيات أكثر دقة ، يعود العديد منها إلى قرون مضت وينبع من طقوس أرستقراطية في ثقافات مختلفة ،يمكن أن يكون لآداب تناول الطعام ، أو عدم وجودها ، تأثير كبير على مكانتك الاجتماعية ، لا سيما عندما تنتقل إلى دوائر الأعمال .

وآداب تناول الطعام أحد السلوكيات المهمة التي يجب على الفرد أن يتعلمها لأنها تساعد في تنمية الشخصة والعناية بها  ، وخاصًة عندما يتعلق الأمر بالاجتماعات واللقاءات الرسمية والمؤتمرات ، فإذا كانت لديك آداب طعام سيئة ، فمن المحتمل أن تخسر عملاء محتملين .

لسوء الحظ ، هناك العديد من الأشخاص الذين لا يهتمون بآداب تناول الطعام ولكن في بعض الأحيان ،  هذه الأخلاق الرائعة هي التي يمكن أن تكسبك عميلًا و / أو عقدًا ،  مهارات تناول الطعام تقول الكثير عن الإنسان”. “وعدم معرفة ذلك يمكن أن يكون أكثر ضررًا مما تعتقد ، خاصة للأشخاص في المناصب العليا ، فيما يلي بعض النصائح حول آداب تناول الطعام في عشاء رسمي :

تابع آداب الطعام وأهميتها

آداب الطعام: عندما تكون في عشاء عمل أو تجمع رسمي ، لا تكون هناك لملء معدتك ،  إنها فرصة للتواصل وتبادل المعرفة وتريد التركيز على ذلك ، تناول قضمات صغيرة ولا تفتح فمك واحرص على مضغ الطعام جيدًا ، غالبًا عند حضور عشاء عمل ، ستتحدث مع من حولك ، تأكد من أنك لا تتحدث مع الطعام في الفم ، لا أحد يريد أن يرى شخصًا يمضغ فمه مفتوحًا ،  قم بإبتلاع الطعام قبل التحدث  ،  ومن الأفضل وضع منديل المائدة على فمك ثم القيام بالتحدث مرة أخرى ، تسمح لك قطع الطعام الصغيرة بمضغ طعامك بشكل أسرع ، مما يتيح لك التحدث إلى أي شخص بسرعة.

أن تكون ضيفًا في عشاء رسمي يعني أيضًا الالتزام بثقافة المضيفين ،  تتضمن أنماط الأكل العربية والآسيوية استخدام يديك وعيدان تناول الطعام على التوالي ، عند تناول الطعام بيديك ، يجب إمساك الطعام بطرف أصابعك ودفعه برفق في الفم .

أيضا ، لا تأكل بيديك ، يجب تجنب هذا خاصة عندما تكون في بيئة عمل ، حاول أن تختار تلك المواد الغذائية التي لا تتطلب منك استخدام يديك ، اختر العناصر الغذائية  التي يمكنك قطعها بسهولة بالسكين والشوكة ،  حتى عند اللجوء إلى استخدام الأيدي ، لا تضع كلتا يديك فيه ، اغمس يدًا واحدة فقط في كل مرة ، ثم قم بعدها بالتقاط  منديل المائدة برفق وامسح يديك به.

تابع آداب الطعام وأهميتها

في حال احتجت إلى اختيار مكالمة طوارئ أثناء تناول الطعام ، فيرجى أخذ إذن من الأشخاص الذين يجلسون معك واعتذر عن الخروج من المطعم للتحدث. عندما تعود بعد المكالمة ، اعتذر للأشخاص الذين تتناول الطعام معهم ثم شارك في المناقشة في الاجتماع مرة أخرى.

لا تضع مرفقيك على مائدة العشاء ،  فهذه العلامة  تدل على أنك متعب أو تشعر بالملل ،  بالتأكيد ليس هذا هو الانطباع الذي تريد أن تتركه للآخرين أثناء حضور عشاء رسمي  ،  والطريقة المناسبة للجلوس هي عدم الاتكاء للخلف ، ولكن الجلوس بشكل مستقيم على كرسي مرتفع الظهر ، يجب أن تقلل من شرب الكحول أو تتجنب الشرب خاصة عند القيام بعمل تجاري ، يعد عدم طلب أي شيء علامة على أنك غير مرتاح في هذا المكان ويعطي انطباعًا بأنك لا تختلط بالناس بهذه السهولة ، كل ما قيل وفعل ، يجب ألا تمنعك آداب تناول الطعام من الاستمتاع بوجبتك والاسترخاء ومن الأفضل تناول  healthy food والابتعاد عن تناول fast food .

السابق
تعبير عن fast food بالانجليزي قصير
التالي
تعبير عن healthy food بالانجليزي قصير