المناهج

تعبير عن المعلم بالانجليزي

يحمل المعلم على عاتقه مهمة عظيمة ؛ فهو الذي يبني أمة منذ الطفولة وحتى الكهولة ؛ حيث أن التعليم لا نهاية له ،

وسيظل المعلم هو منبع العلم الذي لا ينضب ، يسعى المعلم دائمًا إلى خلق أجيال واعية مدركة لمفاهيم العلم ورموزه ،

وقد تكتشف الكثير من فضائله في  موضوع تعبير عن المعلم في كل لغات العالم ؛ حيث أن المعلم لا يختلف قدره باختلاف جنسيته ؛

فهو الذي يقدم أعظم رسالة في كل بلاد العالم ، والحديث عن المعلم باللغة الإنجليزية منتشر حول العالم ؛ نظرًا لانتشار اللغة ؛

حيث أن الحروف الانجليزية سهلة الاستيعاب والفهم.

تعبير عن المعلم باللغة الانجليزي

The teacher is a man who builds nations. He is like a farmer who reaps the success at the end of each year.

There are many  virtues of the teacher in the life :

Virtues of the teacher

The teacher is a great person who teaches people from the beginning since the stage of literacy education.

He continues in his work until the student graduates from the university. The teacher spends most of his time in preparing lessons for his students, and tries hard to make information simple, so they can understand it easily. The teacher must be patient ,wise and intelligent because he is playing a great role in the society.

Rights of teacher

The teacher seeks to illuminate the way for students through education, so the teacher must be respected all the time. He needs to feel love of his pupils, in addition to the need for support from major institutions in the country by providing him the necessary rewards as a result of his hard work.

المعلم هو الإنسان الذي يبني الأمم ؛ فهو يشبه الفلاح الذي يحصد نتائج النجاح نهاية كل عام ، وهناك العديد من فضائل المعلم في الحياة :

فضائل المعلم

المعلم هو إنسان عظيم يقوم بتعليم الأفراد منذ البداية ؛ بدايةً من المرحلة التعليمية الأولى والتي تبدأ بتعليم القراءة والكتابة ، ويستمر المعلم في تقديم عمله حتى يتخرج الطالب من الجامعة. يقضي المعلم معظم أوقاته في إعداد الدروس التعليمية لطلابه ، ويحاول جاهدًا أن يجعل المعلومات بسيطة كي يستطيع الطلاب استيعابها بسهولة. ومن الضروري أن يتحلى المعلم بالصبر والحكمة والذكاء لأنه يلعب دورًا عظيمًا في المجتمع.

حقوق المعلم

يسعى المعلم إلى إضاءة الطريق للطلاب من خلال التعليم ، ولذلك فإن من حقوقه أن يشعر باحترام الآخرين له طوال الوقت ، كما يحتاج إلى الشعور بالحب من قِبل تلاميذه ، بالإضافة إلى احتياجه للدعم من المؤسسات الكبرى في الدولة عن طريق منحه المكافأت اللازمة كنوع من التكريم له نتيجة لما يقوم به من عمل شاق.

السابق
خصائص الريف
التالي
موعد فتح الطيران السعودي للعمالة المصرية