المناهج

تعبير عن وظيفة الممرضة بالانجليزي

تعبير عن وظيفة الممرضة بالانجليزي

تعمل الممرضات كجزء من فريق من الرعاية الطبية  الذي يشمل الأطباء والأخصائيين الاجتماعيين والمعالجين ، المؤهلات المطلوبة  هو الحصول على درجة تمريض في أحد تخصص التمريض , إن الطبيعة العاطفية  والقدرة على التعامل مع المواقف العاطفية الصعبة مثل لحظات الموت والألم الشديد هي سمات مهمة للممرضة.

التمريض هو أكثر بكثير من مجرد مهنة ، يعد التعامل مع المرضى وعائلاتهم ومساعدتهم خلال الأوقات الصعبة التي يواجهونها أمر يشعرني بالرضا  وهام بالنسبة لي  ، لقد اخترت مهنة التمريض ، لأني أرغب في تعلم أشياء جديدة بشكل مستمر  ، فيجب على الممرضة  التعلم بشكل مستمر لمواكبة أي تطور جديد في المجال الطبي ، حتى أتمكن من رعاية المرضى وتقديم أفضل الخدمات لهم  ، قد تكون هناك أوقات قد تضطر فيها للتعامل مع مرضى يواجهون حالات صعبة ، ولكن بقوة الصبر والتحمل التي يمتلكها الممرضة   تستطيع  مواجهة مثل هذه الأمور .

تقوم الممرضة بالتعامل مع  جميع المرضى  سواء ذكور  أو إناث ومختلف الأعمار  ومن مختلف الطبقات الاجتماعية  ، ويجب التركيز على التعامل مع مرضهم وعدم التركيز على مظهرهم  ، كما تعمل الممرضة على تقديم الرعاية الصحية للمرضى  الذين يواجهون مرض جسدي أو عقلي  في المستشفى أو في المنزل

لا تقدر الممرضة على حل المشكلات إلا عن طريق التواصل الفعال مع المرضى وأسرتهم ، ويتوقع المريض من الممرضات فهم مشاكله قبل تناول أي أدوية ، الممرضة الجيدة هي التي لا تقوم بتلبية احتياجات المريض فحسب بل يجب توقعها أيضًا .

تعبير عن وظيفة الممرضة بالانجليزي

Nurses work as part of a team of medical care that includes doctors, social workers and therapists. The required qualification is to have a nursing degree in one of the nursing specialties. The emotional nature and the ability to deal with difficult emotional situations such as moments of death and severe pain are important features of a nurse.

Nursing is much more than just a profession, dealing with patients and their families and helping them during the difficult times they face is something that makes me feel good and important to me, I have chosen the profession of nursing, because I want to learn new things continuously, the nurse must learn continuously to keep up with any new development In the medical field, so that I can take care of patients and provide them with the best services, there may be times when you may have to deal with patients who face difficult cases, but with the strength of patience and endurance that a nurse has, you can face such matters.

The nurse deals with all patients, whether male or female, of different ages and from different social classes, and the focus must be on dealing with their disease and not focusing on their appearance, and the nurse works to provide health care to patients who face a physical or mental illness in the hospital or at home

A nurse is only able to solve problems through effective communication with patients and their families, and the patient expects nurses to understand his problems before taking any medications, a good nurse is one who not only meets the patient’s needs but must also be expected

مواصفات الممرضة الجيدة

التمريض هي واحدة من أكثر المهن الصعبة في العصر الحديث ،  كونك ممرضة ليس بالأمر السهل ، يمكن أن يكون التواجد حول المرضى والمرهقين لساعات طويلة والتعامل معهم بصبر يومًا بعد يوم أمرًا صعبًا ، بالطبع ، إلا أن مميزات مهنة التمريض متعددة ،  يلعب التعليم دورًا كبيرًا في ضمان ذلك ، ولكن هناك بعض الصفات  التي تجعل ممرضة واحدة أفضل من الأخرى.

  • مستويات عالية من المهنية

يجب أن يكون الممرضون محترفين في نهجهم تجاه عملهم ، سواء كان الأمر يتعلق بالاجتماع مع المرضى والعناية بهم ، أو إعطاء الأدوية ، أو الاحتفاظ بسجلات المرضى ، فإنهم بحاجة إلى القيام بكل ذلك بأكثر الطرق مهارة وأخلاقية ، انظر إلى كل مريض على أنه فرد يستحق أن يُعامل باحترام .

  • الاجتهاد

الاجتهاد هو سمة مهمة تحتاج الممرضة  إلى امتلاكها  في كثير من الأحيان ينتهي الأمر بالممرضات إلى العمل لساعات طويلة ، وذلك بفضل طبيعة عملهم ، لكي تكون ممرضة استثنائية ، يجب أن تكون معك للعمل لساعات طويلة وأن تكون مستعدًا للقيام بذلك مرة أخرى في اليوم التالي.

  • مهارات اتصال استثنائية

تعتبر مهارات الاتصال  واحدة من أهم السمات المطلوبة في أي وظيفة ، هذا ينطبق أيضا على الممرضات هذه المهارة ضرورة وليست خيارًا ، الممرضة المتميزة لديها مهارات استماع وتحدث استثنائية. يعتمد باقي عمله أو عملها على هذين العاملين.

  • مهارات شخصية فعالة

بصرف النظر عن مهارات الاتصال الممتازة ، تحتاج الممرضات إلى مهارات رائعة في التعامل مع الآخرين ، فهم حلقة الوصل بين الأطباء ومجموعة متنوعة من المرضى. علاوة على ذلك ، يحتاجون أيضًا إلى العمل بشكل جيد مع الممرضات وأعضاء الطاقم الآخرين.

بالنسبة للمرضى ، فإن الممرضات هم وجه المستشفى والأطباء يعتمدون عليهم في القيام بالعديد من المهام. الممرضة المتميزة قادرة على تحقيق التوازن الصحيح بين احتياجات الأطباء والمرضى.

تابع مواصفات الممرضة الجيدة

  •  الاهتمام بالتفاصيل

جميع الممرضات الفعاليات يهتمن بعناية بالتفاصيل ويتأكدن من عدم تفويت أي خطوة ، سواء كان الأمر يتعلق بقراءة وفهم مخطط المريض أو حفظ تفاصيل الحالة ، لا تأخذ الممرضات أي شيء كأمر مسلم به ، فإن الاهتمام بالتفاصيل هو إحدى السمات التي يمكن أن توضح الفرق بين الحياة والموت.

  • القدرة على حل المشكلات بسرعة

القدرة على تخفيف المشاكل هام ، و الأفضل هي توقع المشكلات ومعالجتها قبل ظهورها  ، تحتاج الممرضة دائمًا إلى الاستعداد بالحلول ، سواء كانت تتحدث إلى أسر المرضى أو تهدئة المرضى أو التواصل مع الأطباء والفنيين الإداريين الآخرين.

  • الاستجابة الفورية

تتفهم الممرضة المتميزة أهمية الاستجابة الفورية لحالات الطوارئ والحوادث المفاجئة التي تحتاج إلى علاجات فورية  وهي مستعدة لجميع أنواع المفاجآت بعقل متزن وسلوك هادئ.

  •  العاطفة الشديدة

يعانى المرضى من آلام شديدة ، والممرضات المتميزات يتعاطفن معهم لتوفير الراحة ، يمكن أن يكون الجو في المستشفى رسميًا ، ومع ذلك ، يمكن للممرضات إضافة لمسة إنسانية يساعد تحسين رعاية المرضى إلى حد كبير.

دور التمريض في المجتمع

لطالما كانت رعاية المرضى جزءًا مهمًا من الحياة اليومية ، لكن تطور مهنة التمريض إلى وضعها الحالي يعد تطورًا أحدث ، ولقد  تغيرت الأدوار الدقيقة للممرضات إلى حد ما على مر السنين ، لكن أهميتها في الرعاية الصحية لا تزال قوية وتستمر في النمو.

على مدار تاريخ التمريض ، خدمت الممرضات مجتمعاتهن واستمرن في شغل العديد من الأدوار الأساسية في الرعاية الصحية وصحة السكان ، تعمل الممرضات على تعزيز أنماط الحياة الصحية ، والدعوة للمرضى وتوفير التثقيف الصحي ، كما أنها توفر رعاية مباشرة للمرضى ، أعضاء التمريض يزودون مجتمعاتنا بالمعرفة اللازمة للحياة الصحية

تقوم الممرضات في العصر الحديث بما هو أكثر بكثير من مجرد رعاية مرضى المستشفى ، في كل جانب من جوانب الرعاية الصحية ، تعمل الممرضات على توفير التعليم وتعزيز الممارسات الصحية ومشاركة خبراتهم ومساعدة المرضى على الشفاء ، من خلال توجيه المرضى وعائلاتهم ، يمكن للممرضات تزويد الناس في المجتمع بالإحالات للخدمات والموارد والفصول الأخرى.

التمريض لا يزال يتطور ، يتزايد الطلب على الممرضات المؤهلات في العديد من المناطق في جميع أنحاء البلاد. أصبحت الممرضات أكثر مهارة ودراية مع استمرار أبحاث التمريض وتعليمه في التقدم، أصبحت الأدوار التي تؤديها الممرضات في الرعاية الصحية أكثر أهمية.

السابق
أجمل تعبير عن اللغة العربية
التالي
تعبير عن البحر وفوائده