العلوم

ما هو الأرك في الأنمي

ما هو الأرك في الأنمي

الأرك  ARC هو في الأساس قصة جزء من سلسلة المانجا والأنمي، ويعتبر افضل انمي في العالم، وغالباً ما يتم تسميته بعد ذلك بأقواس القطعة الواحدة، فالأرك معناه القوس، ويطلق عليه قوس أرض الأمواج بسبب تمركزه في أرض الأمواج، وهناك بعض الأشخاص يسمونه زابوزا آرك لأن زابوزا موموتشي هو الشرير الرئيسي في الآرك.

ويمكن تسمية الآرك باسم بطولة أو مهمة إنقاذ مثل Sasuke Retrieval arc Naruto ، وإن هناك بعض المانجا ليس لديها آراك أو أقواس بل تكون قصص مقسمة لعدة أقواس صغيرة.

وسنذكر هنا بعض الآرك في أنمي :

آرك ردهة المياه Water 7/ Enies Lobby Arc فهذه الأقواس قدمت أعظم الأشرار والمعارك واللحظات في ONE PIECE و قد تم القبض على روبن بشكل أساسي من قبل مجموعة من القتلة الذي يعرفون باسم WATER 7  وتذهب قبعات القش لإنقاذ رفيقهم، وهذا الآرك يتكون من أكثر من مئة حلقة فتتجلى هذه الحلقات مشاهد لروب لوتشي وهو الشخصية الشريرة وهو يتعارك مع قبعات القش.
ركض الكرة الفولاذية Jojo’s Bizarre Adventures ويعتبر هذا الجزء هو ذروة مغامرات جوجو الغريبة .
آرك الامتحانات تشونين – ناروتو وإن الجزء السابق من آرك قد قدم شخصيتين هما Zabuza و Haku و أيضاً قدم لحظات اختبارات Chunin وكانت أول علامة كاملة فتدل على تطورات الشخصيات الرئيسية للفريق الرئيسي  ساكورا وناروتو وساسكي، فلم يكن هؤلاء الثلاثة في المقدمة فحسب بل تعرفنا على جوهر الجيل التالي من شينوبي في هذا الأرك.[3]

السابق
حل لغز فطحل رقم 380
التالي
حل لعبة فطحل اللغز 127