المناهج

موضوع عن السياحة باللغة الإنجليزية مترجم

السياحة ظاهرة اجتماعية وثقافية واقتصادية تنطوي على انتقال الناس إلى دول أو أماكن خارج بيئتهم المعتادة لأغراض شخصية أو تجارية أو مهنية ، يُطلق على هؤلاء الأشخاص اسم الزائرين الذين قد يكونوا إما سائحين أو سياحيين مقيمين أو غير مقيمين ، برجراف عن السياحه لها علاقة بأنشطتها والتي يتضمن بعضها الإنفاق السياحي.

موضوع عن السياحة باللغة الإنجليزية

Earlier our ancestors used to travel by sea routes as it was a convenient and most affordable medium but it was time taking. Due to, technological advancement we can now easily travel to any place without wasting time we can travel thousands of miles within a few hours. Technological advancement has shrunk the earth into a global village. Besides, the modern modes are much safer than the modes that our predecessors used.

For any country, tourism generates a lot of money especially a country like India. Due to the Taj Mahal (one of the seven wonders of the world)

Also, because of tourism other industries also bloom. Such industries include transportation, wildlife, arts and entertainment, accommodation, etc.

Moreover, this ultimately leads to the creation of job and other opportunities in the area. But there are some drawbacks too which can affect the lifestyle and cultural value of the country.

Traveling is a tiring and difficult thing and not everyone is able to travel. But at the same time, it’s a fun activity that takes your tiredness away. Travelling adds flavor to life as you travel to different places that have a different culture and lifestyle. Also, it’s an easy way to learn about the culture and tradition of a place. Besides, for many areas, tourism is their main source of income.

Tourism not only benefits the government but also the people that live in the local area. It also creates a business as well as employment opportunities for the local people which ultimately help the government to earn income.

In conclusion, we can say that tourism is a very productive activity both for the tourist and the government. As they support each other simultaneously. Also, the government should consider improving the conditions of the country as more and more number of tourist visit their country.
Above all, tourism is one of the fastest-growing industry in the world that has changed the scenario of the world.

موضوع عن السياحة مترجم

في وقت سابق كان أسلافنا يسافرون بالطرق البحرية لأنها كانت وسيلة ملائمة وميسورة التكلفة لكنها كانت تستغرق وقتًا طويلاً. نظرًا للتقدم التكنولوجي ، يمكننا الآن السفر بسهولة إلى أي مكان دون إضاعة الوقت ، يمكننا السفر آلاف الأميال في غضون ساعات قليلة. لقد أدى التقدم التكنولوجي إلى تقليص الأرض إلى قرية عالمية. إلى جانب ذلك ، فإن الأساليب الحديثة أكثر أمانًا من الأنماط التي استخدمها أسلافنا.

بالنسبة لأي دولة ، تولد السياحة الكثير من المال وخاصة بلد مثل الهند. بسبب تاج محل (واحدة من عجائب الدنيا السبع).

أيضا ، بسبب السياحة تزدهر الصناعات الأخرى أيضا. وتشمل هذه الصناعات النقل والحياة البرية والفنون والترفيهية والإقامة وما إلى ذلك.

علاوة على ذلك ، يؤدي هذا في النهاية إلى خلق فرص العمل وغيرها من الفرص في المنطقة. ولكن هناك بعض العوائق أيضًا التي يمكن أن تؤثر على نمط الحياة والقيمة الثقافية للبلد.

السفر أمر شاق وصعب ولا يستطيع الجميع السفر. ولكن في نفس الوقت ، إنه نشاط ممتع يزيل التعب. يضيف السفر نكهة للحياة أثناء سفرك إلى أماكن مختلفة لها ثقافة وأسلوب حياة مختلفين. كما أنها طريقة سهلة للتعرف على ثقافة وتقاليد المكان. إلى جانب ذلك ، بالنسبة للعديد من المناطق ، تعد السياحة مصدر دخلها الرئيسي.

لا تفيد السياحة الحكومة فحسب ، بل تفيد أيضًا الأشخاص الذين يعيشون في المنطقة المحلية. كما أنها تخلق الأعمال وكذلك فرص العمل للسكان المحليين والتي تساعد الحكومة في النهاية على كسب الدخل.

في النهاية ، يمكننا القول أن السياحة نشاط مثمر للغاية بالنسبة للسياح والحكومة. كما يدعم كل منهما الآخر في وقت واحد. أيضا ، يجب على الحكومة النظر في تحسين ظروف البلاد حيث يزداد عدد السياح الذين يزورون بلادهم ، وفوق كل شيء ، تعد السياحة واحدة من أسرع الصناعات نمواً في العالم التي غيرت سيناريو العالم.

نشأة السياحة

بحلول أوائل القرن الحادي والعشرين ، أصبحت السياحة الدولية واحدة من أهم الأنشطة الاقتصادية في العالم ، وأصبح تأثيرها واضحًا بشكل متزايد من القطب الشمالي إلى القارة القطبية الجنوبية . ولذلك فإن تاريخ السياحة له أهمية كبيرة. بدأ هذا التاريخ قبل وقت طويل من صياغة كلمة سائح في نهاية القرن الثامن عشر. في التقاليد الغربية، والسفر نظمت بدعم البنية التحتية ، لمشاهدة معالم المدينة، والتأكيد على الوجهات والخبرات الأساسية يمكن العثور عليها في اليونان القديمة و روما، والتي يمكن أن تدعي أصول كل من “السياحة التراثية” (التي تهدف إلى الاحتفال وتقدير المواقع التاريخية ذات الأهمية الثقافية المعترف بها) والمنتجعات الشاطئية. أصبحت عجائب الدنيا السبع مواقع سياحية لليونانيين والرومان.

ما هي السياحة الحديثة

هي مجموعة من الأنشطة المكثفة والمنظمة تجاريًا والموجهة نحو الأعمال بشكل متزايد والتي يمكن العثور على جذورها في الغرب الصناعي وما بعد الصناعي. جولة الكبرى الأرستقراطية من المواقع الثقافية في فرنسا ، المانيا ، وإيطاليا خاصة، بما في ذلك تلك المرتبطة الرومانية الكلاسيكية السياحة زيارتها جذورها في القرن 16. نمت بسرعة ، ومع ذلك ، وسعت نطاقها الجغرافي لاحتضان مشهد جبال الألب خلال النصف الثاني من القرن الثامن عشر ، في الفترات الفاصلة بين الحروب الأوروبية

السياحة الداخلية

في حين يمكن اعتبار السياحة الداخلية أقل براقة وإثارة من تدفقات حركة المرور الدولية ، فقد كانت أكثر أهمية لعدد أكبر من الناس على مدى فترة أطول. منذ عشرينيات القرن العشرين ، تميز صعود فلوريدا كوجهة للسياح الأمريكيين بـ “طيور ثلجية” من ولايتي الشمال والغرب الأوسط تسافر مسافة أكبر عبر الامتداد الشاسع للولايات المتحدة أكثر من العديد من السياح الأوروبيين الذين يسافرون دوليًا.

كانت المراحل الرئيسية في التطور الرائد للسياحة كظاهرة تجارية في بريطانيا مدفوعة بالطلب المحلي والرحلات المحلية. دفعت الحروب الأوروبية في أواخر القرن الثامن عشر وأوائل القرن التاسع عشر إلى “اكتشاف بريطانيا” وصعود مقاطعة ليك والمرتفعات الاسكتلندية كوجهات لكل من الطبقات العليا والطبقات الطموحة. ساعدت السكك الحديدية في فتح شاطئ البحر أمام زوار اليوم من الطبقة العاملة والمصطافين ، خاصة في الربع الأخير من القرن التاسع عشر.

بحلول عام 1914 ، كان لدى بلاكبول في لانكشاير ، أول منتجع ساحلي في العالم من الطبقة العاملة ، حوالي أربعة ملايين زائر في الصيف. كوني آيلاند في بروكلين ، نيويورك ، كان لديها المزيد من الزوار بحلول هذا الوقت ، ولكن معظمهم كانوا من زوار اليوم الواحد الذين جاءوا من مواقع أخرى في مدينة نيويورك وعادوا إليها منطقة بالقطار في نفس اليوم.

السياحة الداخلية أقل وضوحا من الناحية الإحصائية وتميل إلى الخدمة من قبل الشركات الإقليمية والمحلية والصغيرة التي تديرها الأسرة. تهتم منظمة السياحة العالمية ، التي تحاول إحصاء السياح على مستوى العالم ، بالمشهد الدولي ، ولكن في جميع أنحاء العالم ، وربما بشكل خاص في آسيا ، تظل السياحة الداخلية أكثر أهمية من الناحية العددية من النسخة الدولية.

السابق
تعبير عن الانتقال إلى منزل جديد
التالي
تعبير عن الايفون بالإنجليزي